كلمة رئيسة البلدية

بسم الله الرحمن الرحيم

(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )

صدق الله العظيم.

من النعم الإنسانية الكبرى أن يوفق الإنسان للقيام بخدمة أو معروف تجاه إخوانه, والعمل البلدي هو عمل خدماتي إجتماعي تنموي يهدف إلى خدمة الناس و المجتمع أجمع, و من خلال خدمة الناس و إعانتهم على قضاء حوائجهم ننال رضا الخالق عزّ و جلّ.

رسالتنا أن نعمل معا ويدا بيد على أن نقدم أفضل الخدمات لمواطنينا الكرام بما يعزز روح الانتماء، واستثمار كافة الطاقات في بلديتنا،  والمشاركة الفاعلة في المراحل المختلفة لتنفيذ المهام،  وتحقيق التنمية المستدامة، المستندة لتفاعل مبني على قيم العدالة، والمساواة، والشفافية، والمصداقية .

و في مسيرة عملنا البلدي نسعى لتحقيق بعض الأهداف:

– خلق متنفس لعنصر الشباب عبر تأهيل ملاعب رياضية و حدائق عامة.

– خدمة المواطنين على كل الأصعدة الإجتماعية و الخدماتية.

وما من شك، أن التعاون المثمر البناء هو أحد الأسس اللازمة لتحقيق النجاح ، ويعمل على تعزيز الترابط بين أبناء المجتمع، وهنا لا بد من الإشارة لضرورة تفعيل كافة المؤسسات، والفعاليات في البلدية، من خلال العمل المشترك على تنمية قدراتها.

ولا يسعنا في الختام إلا أن نتقدم بعظيم الشكر والامتنان، إلى كل من قدم وساهم في إنجاز أي عمل من الأعمال التي ساهمت في تطور وتقدم البلدية.

بإذن الله، سنواصل العمل معا وسوياً لبناء بلدية مزدهرة ومتميزة في خدماتها وصولا لتنمية مستدامة وبيئة جميلة وآمنة، سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا لما فيه خير لبلدنا.

والله ولي التوفيق

رئيسة البلدية